الدعم المدرسي عن بعد

أقسام افتراضية فريدة

الحصة الأولى بالمجان

بمجرد إتمام عملية التسجيل، سنقوم بتوفير معلومات تعريف الدخول الخاصة بك وجدولة موعدك الأول. سيتم تسجيل هذه المعلومات بعناية في صفحتك الشخصية “صفحتي”، والتي توجد في القائمة الرئيسية للموقع. وللوصول إليها، من الضروري  استخدام الرابط “تسجيل الدخول” الخاص لهذا الغرض.
إذا كنت في حاجة إلى دعم خاص أو واجهت صعوبات، فلا تتردد في التواصل معنا، عبر البريد الإلكتروني: contact@espacesoutien.com أو عبر تطبيق WhatsApp على الرقم  070713120(212+)

فريقنا متواجد باستمرار للإجابة على استفساراتك ومساعدتك.

فكر في ذلك في أي وقت من السنة

مرونة حصص الدعم المدرسي عبر الإنترنت هي إحدى مزايانا الرئيسية: دروسنا متاحة على مدار السنة، مما يتيح الفرصة للاستفادة من الدعم المدرسي خلال فترات الدراسة وأثناء  العطل.

قمنا بتطوير منصتنا للدعم المدرسي عن بعد في إطار رغبتنا للتكيف مع احتياجات تلامذتنا المتغيرة الذين يحتاجون إلى دعم مستمر أو مؤقت.

من خلال منصة “Espace Soutien”،  وبفضل خبرتنا وعزيمتنا والابتكار المستمر، نسعى لدعم تطور ونجاح تلامذتنا في جميع الأنشطة والمبادرات التعليمية التي نقدمها لتنمية مهاراتهم بكفاءة، من أجل تحقيق أهداف تعليمية مستدامة وشاملة.

 

لماذا الدعم المدرسي بالأقسام الافتراضية؟

من خلال متابعتنا الدقيقة ودعمنا المتواصل للتلميذ نعمل من أجل تحسين أساليب التعلم عبر الإنترنت طيلة السنة الدراسية وخلال فترات العطل، وبذلك يتاح للتلميذ الفرصة لتحقيق تقدم متنوع وشامل في أي وقت ومن أي مكان، أقسامنا الإفتراضية توفر تنوعا واسعا من الموارد التعليمية المتاحة عبر الانترنيت، وذلك من أجل:

  • – الاستفادة من دروس الدعم والتقوية

  • – مراجعة الدروس ومعالجة التعثرات

  • – استكشاف الثغرات لسدها 

  • – تثمين المكتسبات واستكشاف الصعوبات لمعالجتها

  • – التهيئ للامتحانات والمباريات وللالتحاق بالمدارس العليا… 

!دعم مدرسي للجميع

فكر في ذلك في أي وقت من السنة

 

 

تكمن المزايا الرئيسية لـ “Espace Soutien” في المرونة التي نقدمها للتلاميذ، و يمكن للتلاميذ المشاركة في تبادل الدروس والتمارين المدرسية عن بعد، والتعاون مع زملائهم، والاستعانة بأساتذة أكفاء عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى التنقل.

بالتالي، تصبح وتيرة التعلم مستقلة عن القيود الزمنية التقليدية، ويصبح التلميذ سيد وقته، قادرا على التعلم بوتيرته الخاصة، دون أن يشعر بالعزلة.

يتجاوز “Espace Soutien” حدود التعليم التقليدي من خلال تقديم بيئة تعليمية تكييفية وتفاعلية تلبي احتياجات التلاميذ بطرق حديثة وبشكل دقيق ومحدد، مع إمكانية الوصول إلى مدرسين ومحاضرين من مختلف أنحاء العالم، الشيء الذي يوفر الاستفادة من خبرات متنوعة.

 

 
Soutien scolaire en classes virtuelles

منصتنا تحل محل الأستاذ بالمنزل

تقدم حلاً تعليميًا عالي الجودة بتكلفة أقل
Soutien scolaire en ligne

 يستقبل التلاميذ بمنصتنا “Espace Soutien”، الأقسام الافتراضية بسلاسة ولا تمثل عبئا بالنسبة لهم، بل فرصة ممتعة ومسلية. بفضل معرفتهم الطبيعية للتكنولوجيا الحديثة، لا يواجه أطفالنا صعوبة في استخدام الحاسوب لتعلمهم ومراجعة دروسهم.

غالبا ما يفضلون هذا النهج الحديث على الطريقة التقليدية التي تشمل الورق والقلم. دروسنا في الدعم المدرسي عبر الإنترنت تقدم ميزة مهمة مقارنة بالدروس الخصوصية التي تُقدم في المنزل، لكونها توفر حلاً تعليميًا عالي الجودة بتكلفة أقل.

منهجنا

السبورات الافتراضية: الرائدة في مجال التعلم عن بعد بالصوت والصورة
Notre technologie de pointe

يتميز “Espace Soutien” بنهجه الابتكاري، حيث يقدم دروسا خصوصية مباشرة بفضل التكنولوجيا المتقدمة. السبورات الافتراضية التفاعلية، الرائدة في مجال التعليم عن بعد بالصوت والصورة، تشكل جزءا أساسيا من وسائلنا الديداكتيكية.

 نسهرعلى توفير دروس خصوصية فردية، أو من خلال مجموعات صغيرة من التلاميذ، نعتمد الكتابة على السبورة البيضاء التفاعلية بواسطة لوحة المفاتيح أو لوحة الرسوم، أثناء اتصال مباشر مع الأساتذة وفي الوقت الحقيقي بالصوت والصورة، ونضمن متابعة فردية وعميقة للتلاميذ.

بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتزويد أولياء التلاميذ بتقارير منتظمة، الشيء الذي يمنحهم رؤية كاملة حول تقدم أبنائهم. تقدم دروسنا في الدعم المدرسي عبر الإنترنت طوال السنة، ملبية احتياجات التلاميذ المستمرة، أو على شكل دورات مكثفة.

ينهل “Espace Soutien” من التكنولوجيا الحديثة وبذلك يتجاوز حدود التعلم التقليدي من خلال تقديم تجربة تعليمية تفاعلية، باستخدام التكنولوجيا المتطورة لإنشاء بيئة تعليمية تعلمية محفزة وفعالة.